تكريم مستشفى ماتيل للأطفال التابع لـ UCLA للتميز الواسع في التصنيف الوطني

13 يونيو 2022
USNWR-3

تم تصنيف مستشفى ماتيل للأطفال التابع لـ UCLA بأنه ضمن أفضل 5 مستشفيات في كاليفورنيا، ومرة أخرى تم تكريمه لتميزه الواسع في تقييم أُجري على نطاق واسع حول رعاية الأطفال.

للعام السادس عشر على التوالي، كانت التخصصات الفرعية المتعددة للأطفال ضمن الأفضل في البلاد في التصنيف السنوي لأفضل مستشفيات الأطفال الذي نشرته U.S. News & World Report في 13 يونيو.

خضعت سبعة تخصصات فرعية لطب الأطفال للتصنيف. هي: السرطان؛ أمراض الجهاز الهضمي وجراحة الجهاز الهضمي؛ طب الأطفال حديثي الولادة؛ أمراض الكلى؛ علم الأعصاب وجراحة الأعصاب؛ طب العظام؛ جراحة المسالك البولية.

قال جونيسي سبيسو، رئيس مركز UCLA Health والمدير التنفيذي لنظام مستشفى UCLA: “يقدم مستشفى ماتيل للأطفال لدى UCLA العلاجات الأكثر تقدمًا ويدعم الأسرة بأكملها للمساعدة في ضمان تقديم أفضل رعاية ممكنة لمرضانا من الأطفال”. “ويعكس هذا التقدير التفاني غير العادي والمهارة لأطبائنا وممرضينا ومعالجينا وغيرهم من المتخصصين في الرعاية الصحية الذين يتعاونون يوميًا لتقديم رعاية عالمية المستوى.”

تتضمن المنهجية التي تتبعها أفضل مستشفيات الأطفال،البيانات السريرية ومسحًا وطنيًا لأخصائيي طب الأطفال. من بين الاعتبارات الأخرى، العوامل التي تشمل نتائج المرضى، ومعدلات العدوى، والموارد السريرية المتاحة، والامتثال لأفضل الممارسات والجهود المبذولة لتعزيز العدالة الصحية.

قالت شيرين ديفاسكار، دكتوراه في الطب، الطبيب العام في مستشفى ماتيل للأطفال والرئيس التنفيذي لدى UCLA Mattel في قسم طب الأطفال، “يشرفنا ويسعدنا تقديم خدمات طبية وجراحية تتمحور حول الأسرة على أحدث طراز للأطفال في بيئة تتسم بالرحمة، بدءًا من الرعاية الأكثر تعقيدًا وحتى زيارات رعاية الأطفال والرعاية الوقائية المتكررة”.

يقع المستشفى داخل مركز رونالد ريغان الطبي بجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس في حرم جامعة كاليفورنيا في منطقة ويستوود في لوس أنجلوس. يوفر مركز UCLA Health أيضًا وحدة طب الأطفال في مركز UCLA سانتا مونيكا الطبي وتقدم رعاية عامة ومتخصصة في مجال طب الأطفال في مواقع متعددة عبر جنوب كاليفورنيا.

حققت مجالات التخصصات الفرعية لطب الأطفال في مستشفى ماتيل للأطفال التابعة لـ UCLA أداءً جيدًا كل عام منذ ظهور تقييم US News لأول مرة في عام 2007.

وقال بن هاردر، رئيس قسم التحليل الصحي ومدير التحرير في US News: “اختيار المستشفى المناسب لطفل مريض هو قرار حاسم لكثير من الآباء”. “تسلط تصنيفات أفضل مستشفيات الأطفال الضوءَ على المستشفيات التي تتفوق في الرعاية المتخصصة”.

13 يونيو 2022