خدمات الاستشارات الدولية

يُعد UCLA Health مركزاً طبياً أكاديمياً رائداً في الولايات المتحدة ويتمتع بخبرة واسعة وانتشار عالمي ومجموعة فريدة من المهارات التي تجعله مؤهلاً لتقديم المشورة في مختلف أنواع المشاريع الصحية الدولية. تضم شبكتنا خبراء مشهورين عالمياً في إدارة المستشفيات والخدمات السريرية والطب الأكاديمي.

ننشئ فرقاً مختصة في إدارة المشاريع تضم خبراء مؤهلين أفضل تأهيل ويتمتعون بالخبرة السريرية والتشغيلية المناسبة لتوفير التوجيه المحدد الذي تحتاج إليه. كما نقدّم الدعم الاستراتيجي والتوجيه خلال كل مرحلة من مراحل مشروعك.

هل أنت مستعد لاستكشاف الإمكانات التي لا حصر لها والتي ستتاح لك الفرصة الحصول عليها حين تتعاون مع مستشارينا العالميين في UCLA؟ يُرجى ملء استمارة الاستفسار للشركاء.

خدمات UCLA Health الاستشارية: لماذا يجدر بك اختيارنا؟

يُعد UCLA واحداً من أكثر أنظمة الرعاية الصحية شمولاً وتقدماً من الناحية التكنولوجية في العالم. يستطيع أعضاء فريقنا البارزين تقديم المشورات في مجموعة واسعة من المشاريع المصممة لتطوير الطب وتحسين رعاية المرضى في المجتمع العالمي.

عند طلب خدمات UCLA الاستشارية، يمكنك توقع:

  • خبرة عالمية في الإدارة السريرية والرعاية الصحية: يضم فريقنا مجموعة من الأطباء والمسؤولين التنفيذيين عن إدارة المستشفيات والذين يُعدون من بين الأفضل في مجال عملهم حول العالم. سيعرّفونك على المعلومات والأنظمة والاستراتيجيات التي ساعدت UCLA على الحفاظ على تصنيفه بين أفضل 10 مستشفيات أمريكية لأكثر من 30 عاماً على التوالي. كما أن فريقنا سيعلمك كيفية تطبيق هذه المعرفة وتسخيرها للتعامل مع التحديات التي تواجهك.
  • نطاق واسع من المشاريع المحتملة: يمكننا مساعدتك في تحقيق مبتغاك سواء أكنت تطلب المساعدة في تطوير عيادة صغيرة في إطار تجاري أو بنية تحتية كاملة لمنظومة رعاية صحية. يقدم خبراؤنا المشورة للمنظمات الصحية والشركات والحكومات بخصوص المشاريع الصحية الدولية من جميع الأنواع والأحجام.
  • التركيز على المريض: ينصب تركيزنا على المرضى في كل ما نقوم به. لذا نختار الأعضاء الرئيسيين في فرقنا الاستشارية من الخبراء المتخصصين الذين يتمتعون بخبرة في الصفوف الأمامية التي تتعامل مع المرضى. تساعدنا مساهماتهم الفاعلة على ضمان تطبيق أحدث الممارسات القائمة على الأدلة لضمان صحة مرضاك ورفاهيتهم.
  • نهج مخصص: تضم فرقنا الاستشارية في UCLA قادة في العمل السريري والتشغيلي ممن يتمتعون بخبرة عالية ويسخِّرون كل خبراتهم وجهودهم لدعمك في رحلتك نحو تحقيق جميع أهدافك. نختار الخبراء السريريين والإداريين الأنسب لتلبية احتياجاتك ونعمل جميعاً معك لدعمك وإيصالك إلى أهدافك النهائية.
  • التركيز على الطب الأكاديمي: يلعب أطباؤنا وعلماؤنا دوراً ريادياً في الأبحاث الطبية الحيوية الجديدة والعلاجات الصحية الواعدة. يساعدنا هذا على تقديم التوجيه لك بشأن كيفية تقديم أحدث العلاجات المتطورة لمرضاك. وبفضل ارتباطنا الوثيق بكلية ديفيد جيفن للطب في UCLA يمكنك التواصل مع ألمع العقول الأكاديمية عند طلب الاستشارات بشأن برنامج تدريبي جديد.
  • الخبرة الدولية: طور فريقنا شراكات ناجحة مع الأنظمة الصحية والحكومات من مختلف البلدان بثقافاتها المتنوعة. لذا يمكننا مساعدتك في عدة إطارات بدءاً من إعادة تصميم مناهج كلية الطب وصولاً إلى تقديم المشورة بشأن العمليات والهيكل التنظيمي وتعيين طواقم العمل لنظام صحي واسع النطاق. نحن ملتزمون بتطوير رعاية المرضى بطريقة تراعي مختلف الثقافات في جميع أنحاء العالم.

خدماتنا الاستشارية الدولية

يقدم UCLA Health المشورة للمستشفيات والأنظمة الصحية والشركات والحكومات في مختلف أنواع المشاريع الصحية الدولية. تشمل خدماتنا الاستشارية الدولية ما يلي:

  • تطوير مستشفيات جديدة: يستخدم فريقنا أفضل الممارسات السريرية للمساعدة في جميع جوانب تطوير المستشفى بدءاً من خط خدمة واحد وصولاً إلى تطوير مستشفى بأكمله. يمكننا أيضاً المساعدة في تحسين الجودة والأداء على مستوى المستشفى لتقديم خدمات أفضل للمرضى.
  • تطوير خط الخدمة والبرامج: نقدّم خدمات استشارية مصممة خصيصاً لتطوير خط الخدمة وبرامج تلبي الاحتياجات الفريدة لمؤسسة الرعاية الصحية على أفضل وجه.
  • التعليم والتدريب الطبي: نعمل بالشراكة مع كلية ديفيد جيفن للطب في UCLA، وكلية فيلدينغ للصحة العامة في UCLA، وكلية التمريض في UCLA لتطوير برامج تدريبية شاملة ومدعومة بالأبحاث، مثل تدريب الأطباء المقيمين. يساعدك خبراؤنا في تصميم المناهج الدراسية وتطوير مراكز التدريب باستخدام أفضل الممارسات القائمة على الأدلة وأحدث تقنيات المحاكاة.

للحصول على كتيّب البرنامج الاستشاري الدولي، يُرجى النقر على الرابط أدناه:

استشارات الخدمات الدولية Programs_VF.pdf

اتصل بنا

اعرف المزيد من المعلومات عن الخدمات الاستشارية الدولية عن طريق الاتصال بنا عبر الوسائل المذكورة أدناه.

عبر الإنترنت: املأ استمارة الاستفسار للشركاء

البريد الإلكتروني: InternationalDevelopment@mednet.ucla.edu

الهاتف: 9975-794 (310) 1+

ترجمة الموقع

لعرض هذا الموقع بلغة أخرى، اختر اللغة أدناه:

العربية           한국어 中文              فارسی Français       Русский Italiano         Español 日本語          Tiếng Việt

للاطّلاع على معلومات عن خدماتنا باللغة الإنجليزية والصينية والعربية، يرجى تنزيل ملف PDF.