طب القلب

على مدار عقودٍ من الزمن، لجأ الناس إلى أطباء وجراحي القلب في UCLA نظرًا لخدمات الرعاية الطبية المُتميزة التي نقدمها لمرضى القلب سواء من الأطفال أو البالغين. ولقد تم تصنيف مركز جراحة أمراض القلب التابع لنا ضمن أفضل مراكز طب وجراحة القلب على مستوى البلاد وذلك بحسب U.S. News & World Report

عندما تختار UCLA لتكون مزود الرعاية الصحية لك، فسوف تنعم بالمزايا التالية:

  • خبرة مشهورة ومشهود لها في مجال طب أمراض القلب: إن تصنيف مراكز طب وجراحة القلب الخاصة بنا ضمن أفضل المراكز على مستوى الولايات المتحدة، يعكس مستويات الرعاية الاستثنائية التي نقدمها للبالغين والأطفال ممن يعانون من مشكلات قلبية معقدة. اعترفت جمعية القلب الأمريكية برعاية قصور القلب عالية الجودة لدينا من خلال جائزة Get With The Guidance®-Heart Failure Gold Plus Quality Achievement، وعيّنتها كمركز للتميز في جراحة القلب والصمامات
  • خيارات العلاج المُتقدمة: دائمًا ما يسعى الأشخاص من خارج الولايات المتحدة للحصول على خدمات الرعاية الطبية التي يوفرها أطباء القلب في UCLA حيث إننا نوفر لهم أحدث العلاجات، بما في ذلك جراحات القلب الطفيفة التوغل وجراحات القلب المفتوح. حيث لدينا مجموعة من أطباء جراحات القلب الخبراء ذوي المهارة الفائقة في إجراء الجراحات المعقدة والمبتكرة وذلك بكل أمان ونجاح. كما أننا نوفر خدمات العلاج التداخلي (القائم على القسطرة) والعلاج الجراحي لاضطرابات نظم القلب، بالإضافة إلى جراحة صمامات القلب الروبوتية الطفيفة التوغل.
  • خدمات رعاية عالمية في مجال زراعة القلب: إننا من رواد زراعة القلب على مستوى العالم ويشهد لنا في ذلك سجلنا العالمي الحافل بالنتائج الباهرة. فعلى سبيل المثال، لم نشهد سوى 5 في المائة من الحالات بين المتلقين البالغين هي التي رفض فيها جسم المريض القلب المُتبرع به وذلك مقارنة بنسبة 25 في المائة في أي مكان آخر على مستوى البلاد يمكنك التعرف على المزيد عن مركز زراعة القلب التابع لنا من هنا.
  • برنامج طب أمراض القلب الرياضي:ضم فريق الأطباء لدينا مجموعة من أطباء القلب متعددي التخصصات المُدربين على فحص مشكلات القلب والأوعية الدموية وعلاجها مثل عدم انتظام ضربات القلب والمرض القلبي الخلقي أو العيب القلبي الخلقي لدى الرياضيين. بصفتنا مركز طب أمراض القلب الرياضي الأول في لوس أنجلوس وجنوب كاليفورنيا، فإننا نساعدك في تحسين أدائك الجسدي بأمان مع إيلاء صحتك البدنية الأولوية. يمكنك التعرف على المزيد عن برنامج طب أمراض القلب الرياضي: لدى UCLA من هنا .
  • النطاق الشامل لخدمات الرعاية: تُقدم فرق الأطباء والتمريض وجراحي القلب لدينا خدمات رعاية شاملة في مجال القلب والأوعية الدموية وذلك للبالغين والكبار الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية النادرة وتلك التي يصعب علاجها. يتبنى جراحونا مجموعة من العلاجات المُبتكرة في علاج أمراض القلب المُتقدمة التي تشمل التدخلات التاجية القائمة على القسطرة والتدخلات المحيطية والصمامية والاستئصال العلاجي لإضرابات نظم ضربات القلب.
  • الدليل الإرشادي الشخصي: يسافر الأشخاص في العادة مسافات طويلة من أجل الاستفادة من خبرة أطباء القلب لدى UCLA. يحصل كل مريض من المرضى الدوليين لدينا على دليل إرشادي شخصي يساعده في الحصول على الخدمات الخاصة ومتابعة العلاج وصولًا إلى الشفاء. نُقدم لك المساعدة في الشؤون اللوجستية حتى تتمكن من التركيز على صحتك. يمكنك من هنا التعرف على المزيد من المعلومات عن خدمات الدعم للمرضى الدوليين.
  • خدمات الرأي الطبي الثاني عبر الإنترنت: بات في مقدورك الآن التحدث إلى جراحي القلب لدينا دون أن تبرح منزلك. يستخدم الأطباء العاملون لدينا مجموعة من خدمات الفيديو كونفرانس المُؤَمَّنة من أجل تزويد المرضى حول العالم باستشارات الرأي الطبي الثاني. يمكنك الحصول على الرأي الطبي الثاني من هنا.
يساعد أطباء القلب الخبراء لدينا المرضى في التغلب على مجموعة كبيرة من أمراض القلب والأوعية الدموية. تعرف على المزيد من التخصصات المتوفرة لدينا

يساعد أطباء القلب الخبراء لدينا المرضى في التغلب على مجموعة كبيرة من أمراض القلب والأوعية الدموية. تعرف على المزيد من التخصصات المتوفرة لدينا