يستخدم برنامج أمراض الكبد في UCLA منهجًا متعدد الأنظمة لتوفير أحدث طرق التشخيص والعلاج للمرضى من الكبار. حيث يعمل خبراء طب أمراض الكبد لدينا جنبًا إلى جنب مع فريق الزراعة من الأطباء والجراحين وكذلك مركز Dumont-UCLA لعلاج سرطان الكبد من أجل تقييم حالة المرضى في أي مكان ممن يعانون من أمراض الكبد.

كجزء من برنامجنا، يتلقى المرضى الرعاية على يد مجموعة من أمهر أطباء الكبد والجراحين وأخصائيي الأشعة التشخيصية والتداخلية وأخصائيي الرعاية الجراحية الحرجة في البلاد وأكثرهم خبرة. يضم برنامج أمراض الكبد في UCLA مركزًا شهيرًا في زراعة الكبد وذلك في معهد بفلجر للكبد (Pfleger Liver Institute)، وهو أحد أحدث برامج الزراعة وأكثرها نجاحًا في العالم. توفر UCLA Health العلاج لكل أمراض الكبد، كما تقدم خدمات رعاية مميزة في جميع مراحل خلل الكبد.

إضافة إلى حالات الفشل الكبدي، أجرى فريق الأطباء لدينا مجموعة من أكثر جراحات الكبد والبنكرياس والقنوات المرارية تعقيدًا مثل استئصال الكبد وإعادة بناء القنوات الصفراوية للحالات المرضية مثل سرطان الخلايا الكبدية (سرطان الكبد الأساسي)، وانبثاث السرطان إلى الكبد وسرطان القنوات الصفراوية. كما نوفر:
  • تقنية إصمام الوريد البابي لدعم نمو الكبد
  • الاستئصال
  • الانصمام الكيماوي عبر الشريان

كما يمكننا توفير خدمات استشارية مُتقدمة تُعد مفيدة للمرضى الذين يعانون من بعض الاضطرابات الغامضة أو هؤلاء من غير المرشحين لإجراء عمليات الزراعة.

تتميز UCLA Health بريادتها في مكافحة أورام الكبد الخبيثة والحميدة واستئصالها. كما أننا نقدم أيضًا خبرات جراحية في السيطرة على أمراض الكبد قبل عملية الزراعة

  • خبراء في عمليات استئصال الكبد
  • علاج التهاب الكبد ج
  • علاج التهاب الكبد ب
  • مرض الكبد الدهني
  • السيطرة على حالات رفض الجسم للزراعة
  • رعاية المرضى ممن يعانون من أمراض كبدية لا يصلح فيها التدخل الجراحي أو مرض الكبد المناعي الذاتي.

ما الذي يميزنا عن غيرنا؟​

فريق من الأطباء المتخصصين جدًا: لدينا فريق متناسق من خبراء الجراحة والخبراء الطبيين المتخصصين في أمراض الكبد يعملون معًا لتخطيط جميع جوانب خدمات الرعاية المخصصة لك. كما يضم فريق العمل لدينا مجموعة من المنسقين المتخصصين في عمليات الزراعة، والصيادلة والأخصائيين الاجتماعيين وأخصائيي العلاج الطبيعي وأخصائيي التغذية. قابل فريقنا
نتائج مُذهلة: لقد حقق مركز زراعة الكبد في UCLA نتائج مُذهلة فيما يتعلق بمعدل بقاء المرضى على قيد الحياة بعد عملية الزراعة. نحن أحد مراكز التميُّز التي تُقدم الرعاية لعملاء العديد من شركات التأمين. كما أننا مركز مرجعي تُحال إليه الحالات المستعصية والمعقدة من البرامج والمراكز الأخرى من أرجاء الولايات المتحدة الأمريكية.
الخبرات الجراحية: يتميز فريق جراحي الزمالة المُدربين بأنهم من أمهر جراحي العمليات المُعقدة والمُتقدمة بما في ذلك عمليات الزراعة لأكثر من عضو في العملية الواحدة. كما أننا نقدم أيضًا خبرات جراحية في السيطرة على أمراض الكبد قبل عملية الزراعة. تعرف على المزيد عن الكبد والقناة الصفراوية المعقدة لدى UCLA.
البحث: يشتهر أطباؤنا وباحثونا بأنهم رواد جراحات زراعة الكبد وغيره من الأعضاء بما في ذلك زراعة القلب والكُلى والأمعاء. فالعديد من بروتوكولات العلاج التي شرفنا بتطويرها تُعد الآن من الممارسات الطبية الشائعة في برامج ومراكز زراعة الأعضاء حول العالم. تعرف على المزيد عن أبحاثنا وتجاربنا السريرية.

تحميل وطباعة قائمة المراجعة


    الرجاء إدخال معلومات الاتصال للحصول على الملفات

    This will close in 0 seconds

    خطاب التصديق


      الرجاء إدخال معلومات الاتصال للحصول على الملفات

      This will close in 0 seconds

      تحميل وطباعة قائمة المراجعة


        الرجاء إدخال معلومات الاتصال للحصول على الملفات

        This will close in 0 seconds

        خطاب التصديق


          الرجاء إدخال معلومات الاتصال للحصول على الملفات

          This will close in 0 seconds