Full 1
Full 2

UCLA Health نُبذة عن

“إننا نسعى إلى تزويد كل مريض بأفضل تجربة علاج على الإطلاق وذلك في كل زيارة يقوم بها إلينا وفي جميع الأوقات”.

فمنذ أكثر مما يزيد على 60 عامًا، وفَّرت UCLA Health -ولا تزال- أفضل خدمات الرعاية الصحية وأحدثها في مجال تكنولوجيا المعلومات الطبية وذلك للأشخاص في جميع أرجاء العالم.

ذلك أن UCLA Health التي تقع في مدينة لوس انجيلوس تُعد واحدة من أكثر أنظمة الرعاية الصحية المُتقدمة والشاملة على الإطلاق في العالم. ففريق الأطباء العاملين لدينا هم صفوة الأطباء في مجال تشخيص الأمراض المستعصية وعلاجها كما أن مستشفياتنا تحظى دائمًا بأعلى وأفضل التصنيفات على مستوى الأمة الأمريكية وذلك حسب U.S. News & World Report إضافة إلى أن UCLA Health تُجري أحدث أبحاث الطب الحيوي؛ فلديها لفيف من صفوة الأطباء والعلماء الرائدين في مجالهم.

الجوائز والتقديرات

رقم 1 في ولاية كاليفورنيا، والرابعة في الولايات المتحدة الأمريكية

تشتهر UCLA Health بأنها أحد رواد توفير خدمات الرعاية الصحية بدايةً من العمليات الروتينية ووصولًا إلى الحالات المستعصية وذلك في شتى التخصصات الطبية المُختلفة.

فعلى مدار 31 عامًا متتالية، لم تتخلَّ UCLA Health عن مكانتها في قائمة الشرف الوطنية، وهذا التميُّز تحظى به 20 مستشفى فقط تقدم خدمات رعاية صحية فائقة الجودة في مجموعة متنوعة من التخصصات والإجراءات والظروف.

قامت U.S. News بتقييم أداء ما يزيد على 4500 مركز طبي في 16 تخصصًا و 10 عمليات وحالات طبية. وحتى تتمكن المستشفيات من أن تضمن لنفسها مكانه في لائحة الشرف، يتعين عليها الحصول على أعلى التصنيفات في العديد من تخصصات الرعاية الطبية تلك.

صرح الدكتور جون مازيوتا، نائب رئيس UCLA Health للعلوم الصحية والرئيس التنفيذي لمؤسسة UCLA Health قائلًا: “نفتخر بأننا نقدم أفضل خدمات الرعاية الطبية الممكنة لجميع المرضى بصرف النظر عن ظروفهم أو حالاتهم – بداية من الفحوصات الروتينية في العيادات المجتمعية ووصولًا إلى العمليات الجراحية المُعقدة داخل مستشفياتنا”. واستطرد قائلًا: “أُثَمِّن الجهد والعمل الجماعي الذي يقوم به الجميع في نظام UCLA Health وفي مدرسة الطب في جامعة ديفيد غيفين لدى UCLA

best-hospitals-honor-roll

كيفية المشاركة في موعد عبر الفيديو

 

لقد باتت عملية الاستفادة من الخبراء الطبيين المشهورين لدى UCLA أسهل من أي وقت مضى للمرضى في جميع أنحاء العالم. تتيح لنا خدمات الطب الإلكتروني لدى UCLA توفير استشارات الرأي الطبي الثاني بسهولة وبمرونة كبيرة. والفضل في ذلك يعود إلى تقنية الطب الإلكتروني المُتقدمة، حيث إنك لم تعد في حاجة إلى السفر إلى خارج بلادك لتناقش تشخيص حالتك مع أحد الأطباء المختصين العاملين لدينا. ذلك أننا قادرون على تزويدك بإمكانية الوصول إلى أحد الأطباء الخبراء العاملين لدينا في UCLA Health وذلك عبر أجهزة الحاسوب أو الحاسوب اللوحي أو الهواتف الذكية.

الخطوة 1

انقر زر “اتصل الآن” وذلك أسفل هذه الصفحة

right
down

الخطوة 2

حدد خيار “استمارة استفسار لمريض جديد” وذلك باللغة التي تفضلها.

down

الخطوة 4

قم برفع جميع المستندات والسجلات المطلوبة – وبمجرد أن تتلقىUCLA Health جميع السجلات والمستندات المطلوبة، سوف يتواصل فريق العمل لدينا مع الأطباء العاملين لدينا لمراجعة حالتك. بمجرد أن يقبل أحد الأطباء تولي حالتك، سوف يجري التواصل معك.

left
down

الخطوة 3

أكمل “استمارة الاستفسار لمريض جديد” وحدد الوقت الذي يناسبك حتى يقوم منسق المرضى الدوليين لدى UCLA بالتواصل معك. بعد ذلك سوف تتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني توضح لك المزيد من المعلومات حول المستندات التي نحتاج إليها.

down

الخطوة 5

إجراءات الدفع- لمتابعة تحديد موعد من أجلك، سنحتاج إلى تحصيل الرسوم منك. بمُجرد تحصيل الرسوم، سوف يُحدد الفريق موعدًا بينك وبين الأطباء بناءً على أول تاريخ متاح حسب التوقيت المحلي لنا.

right
down

الخطوة 6

التحقق من الرابط – بمُجرد تأكيد تاريخ وتوقيت الموعد، سوف نوافيك ببيانات الانضمام إلى جلسة الاستشارة عن بُعد. يُرجى التحقق من الرابط في أي وقت قبل موعدك للتأكد من أن كل شيء على ما يرام.

down

الخطوة 7

الانضمام إلى جلسة الاستشارات عن بعد – يُرجى الانضمام إلى جلسة الاستشارات عن بعد في الموعد المتفق عليه. سوف يجري عقد جلسة الاستشارات عن بعد تمامًا كما لو كانت زيارة شخصية للطبيب. ستكون قادرًا على مناقشة جميع ما لديك من مخاوف أو استفسارات مع الطبيب. بعد انتهاء الموعد، سوف تزودك UCLA Health بتقرير عن تلك الزيارة. إذا كان لديك أي استفسارات أخرى، يمكنك التواصل مع الطبيب مباشرة. إذا دعت الضرورة لإجراء جلسة استشارة عن بعد للمتابعة، يمكن لفريق العمل لدينا تحديد موعد آخر من أجلك.

تحميل وطباعة قائمة المراجعة


    الرجاء إدخال معلومات الاتصال للحصول على الملفات

    This will close in 0 seconds

    خطاب التصديق


      الرجاء إدخال معلومات الاتصال للحصول على الملفات

      This will close in 0 seconds

      تحميل وطباعة قائمة المراجعة


        الرجاء إدخال معلومات الاتصال للحصول على الملفات

        This will close in 0 seconds

        خطاب التصديق


          الرجاء إدخال معلومات الاتصال للحصول على الملفات

          This will close in 0 seconds