تحسين صحة أطفال اليوم وأطفال الغد

يعتبر قسم أمراض الدم والأورام لدى الأطفال في مستشفى UCLA Mattel رائدًا في رعاية وعلاج أنواع السرطان واضطرابات الدم عند الأطفال. هذا القسم جزء من مركز جونسون الشامل لعلاج السرطان، والمشهور للغاية بطرقه الجديدة والمبتكرة في علاج المرضى. يمتلك القسم تاريخًا طويلًا من النجاح في منح الأمل للمرضى عن طريق برامج مثل وحدة زرع نخاع العظام، والتي تعمل بشكل مستمر منذ عام 1973، وهي أقدم وحدة في كاليفورنيا وواحدة من أولى الوحدات في البلاد.

لأكثر من 40 عامًا، قدمنا لمرضانا أفضل رعاية ممكنة وأسهمنا بشكل جوهري في علاج الأطفال المصابين بسرطان الدم وفقر الدم اللاتنسجي والأورام الصلبة وأمراض الدم والاضطرابات الوراثية المختلفة.

نحن نبحث عن طرق جديدة لتحسين معدلات البقاء على قيد الحياة وتقليل المضاعفات لدى الأطفال الذين يعالجون من السرطان أو اضطرابات الدم أو الذين يخضعون لعملية زرع نخاع العظم. بدعم من فريقنا متعدد التخصصات، بما في ذلك اختصاصي حياة الأطفال والأخصائيين الاجتماعيين، تستمر جهودنا لتحسين جودة الرعاية ونوعية الحياة لهؤلاء الأطفال وعائلاتهم بشكل ملحوظ.

في كل عام، نرى عددًا متزايدًا من الشباب الناجين من مرض السرطان نتيجة للأبحاث المستمرة وعلاجات السرطان المبتكرة التي يطبقها فريقنا من الأطباء وأعضاء هيئة التدريس والزملاء والموظفين. لقد تحققت هذه الإنجازات بفضل المانحين المتفانين والجهات الداعمة لبرنامجنا، والملتزمة حقًا بإحداث فرق.

إن أطباؤنا الذين يعملون في قسم أمراض الدم والأورام في مستشفى UCLA Mattel للأطفال يؤمنون إيمانًا راسخًا بأن كل طفل عزيز ويجب أن يكون قادرًا على الاستمتاع ببهجة طفولته، وليس مجبرًا على مواجهة المرض والألم والعجز والوفاة. إن تحسين نوعية حياة مرضانا هو ما يحفزنا على كشف غموض أمراض السرطان واضطرابات الدم عند الأطفال.

منذ عام 1990، تم تصنيف مركز رونالد ريغان الطبي بجامعة UCLA بأنه “الأفضل في الغرب” من خلال استطلاع US News & World Report لأفضل المستشفيات في أمريكا.

كانت جامعة UCLA إحدى اول المؤسسات في العالم التي نجحت في إجراء عملية زرع نخاع العظام الخيفي ولديها أحد أطول برامج الزراعة استمرارًا في العالم. لقد ساعدنا بشكل ريادي في نقل نخاع العظام من متبرعين غير أقارب للأطفال الذين يفتقرون إلى تطابق أسري. كما يعد برنامجنا أحد المشاركين الأصليين في دراسة COBLT التي ساعدت في تحديد دور دم الحبل السري كمصدر مقبول لزرع الخلايا الجذعية المكونة للدم. ولا زلنا نواصل دورنا الريادي في استخدام الخلايا الجذعية المكونة للدم لعلاج عدد كبير من الأمراض الخبيثة والحميدة.

برنامج اضطرابات الدم تديره الدكتورة باميلا كيمبيرت. يقدم الفريق الخدمات السريرية والتشخيصية للمرضى الذين يعانون من اضطرابات دموية غير خبيثة، بما في ذلك اضطرابات النزيف وحالات فرط التخثر وفقر الدم واضطرابات خلايا الدم البيضاء والصفائح الدموية. وهذا يشمل كلا من متلازمة فشل النخاع العظمي وكذلك نقص كريات الدم المدمر للجسم. لدينا خدمة استشارية نشطة لجميع هذه الحالات، بالإضافة إلى تخصصنا في تشخيص وإدارة الخلل المناعي لدى متلقي زراعة الأعضاء.

نحن مركز إحالة لبرنامج الدولة لفحص الأطفال حديثي الولادة من أجل اعتلال الهيموغلوبين ومركز علاج الهيموفيليا التابع لمركز اضطرابات الدم الوراثية تحت إشراف الدكتورة ديان نوجينت. يشرف فريقنا أيضًا على الرعاية المنزلية الوقائية للمرضى المصابين بالهيموفيليا وداء فون ويلبراند.

نأمل أن نبدأ المشاركة في العام المقبل في المرحلة الأولى حتى المرحلة الثالثة من التجارب السريرية لمضادات التخثر الجديدة في دراسة دوائية متعددة المراكز. وسوف نشارك أيضًا في تجارب العلاج والنتائج في علاج فرفرية نقص الصفيحات المزمن مجهول السبب من خلال اتحاد ITP(فرفرية نقص الصفيحات) في أمريكا الشمالية. تقدم الدكتورة جوديث بيكر، مديرة شبكة الهيموفيليا الإقليمية الغربية – المنطقة 9، والدكتورة ديان نوجينت، مستشفى الأطفال في مقاطعة أورانج، إرشادات لأبحاث الدكتور جافين روتش في مرض فون ويلبراند. بالنسبة للاضطرابات الدموية أو المناعية النادرة، نقدم تسلسلًا كاملًا للإكسوم تحت إشراف الدكتورة فيفيان تشانغ.

يعد مركز ساركوما العظام والأنسجة الرخوة لدى الأطفال جزءًا من مركز جونسون الشامل للسرطان التابع لجامعة UCLA ومركز ساركوما UCLA، وهو أحد أكثر مراكز الساركوما ازدحامًا في البلاد. مركز ساركوما الأطفال في جامعة UCLA مخصص لتوفير رعاية شاملة للأطفال والشباب الذين تم تشخيص إصابتهم بسرطان العظام أو الأنسجة الرخوة. غالبًا ما يحتاج مرضى الساركوما إلى مزيج من العلاج الكيميائي والإشعاعي وإجراء الجراحة لمعالجتهم. لتوفير مثل هذا النهج متعدد التخصصات، تتم مناقشة كل حالة بشكل فردي مع العديد من الخبراء الذين يسهل إيجادهم داخل المركز. يضم الفريق أطباء متخصصين في أورام الأطفال، وعلم الأورام، وأورام العظام، وجراحة الأورام، وجراحة الأطفال، والأشعة العضلية الهيكلية، والعلاج الإشعاعي للأورام، وعلم أمراض الجهاز العضلي الهيكلي، بالإضافة إلى متخصصين في التمريض والعمل الاجتماعي وعلم النفس والعلاج الطبيعي والتغذية. إننا نطوّر معًا خطة علاج فردية مخصصة لكل مريض.

يحتل مركز علاج الساركوما عند الأطفال بجامعة UCLA مركز الصدارة في اكتشافات السرطان، وهو مكرس لمواصلة البحث لتحسين علاج الساركوما والشفاء منه. يعد البرنامج حاليًا أحد المراكز المشاركة في الشبكة العالمية لشركاء ابحاث الساركوما التعاوني (SARC) ، وهي منظمة غير ربحية مكرسة لتطوير ودعم أبحاث التجارب السريرية للوقاية من أورام الساركوما وعلاجها والشفاء منها. نحن أيضًا عضو في مجموعة علم أورام الأطفال، ويمكننا تسجيل المرضى في التجارب السريرية الوطنية. تتيح لنا هذه المشاركة في جهود البحث السريري أن نساعد المرضى وأسرهم في الحصول على كل من الرعاية الصحية الحديثة على يد الخبراء بالإضافة إلى خيارات التجارب السريرية

نحن متخصصون في علاج الأمراض التالية:

  • ساركوما إيوينغ
  • الساركوما العظمية
  • الساركوما العضلية المخططة
  • الساركوما الزليلية
  • الأورام الخبيثة بغلاف الأعصاب المحيطية
  • الساركوما الشحمية
  • الساركوما الليفية
  • الساركوما الغضروفية
  • الورم الليفي العدواني (الأورام الخبيثة)
  • ساركومة الأنسجة الرخوة غير المتمايزة
  • الساركوما شبيهة الظهارة
  • أورام العظام والأنسجة الرخوة الأخرى النادرة

على الرغم من ندرة سرطانات الأطفال، فإن اللوكيميا والأورام اللمفاوية تشكل حوالي 40٪ من أنواع السرطان التي تصيب الأطفال. برنامج اللوكيميا وسرطان الغدد الليمفاوية لدى الأطفال في جامعة UCLA مخصص للرعاية الشاملة للأطفال والمراهقين والشباب الذين تم تشخيص إصابتهم حديثًا بسرطان الدم والأورام اللمفاوية وانتكست حالاتهم. كما ان فريقنا متعدد التخصصات المكوّن من أطباء أورام الأطفال ومديري التمريض والأخصائيين الاجتماعيين وعلماء النفس يقدم العلاج ليس فقط للمريض، ولكن يوفر أيضًا رعاية داعمة لجميع أفراد الأسرة.

كجزء من مركز جونسون UCLA الشامل للسرطان المعين من قبل المعهد الوطني للسرطان، يلتزم برنامج أبحاث سرطان الدم / سرطان الغدد الليمفاوية لدى الأطفال باكتشاف علاجات جديدة لسرطان الدم والكشف عن أسباب تكوين خلايا الدم الطبيعية وخلايا سرطان الدم. بصفتنا أعضاء منذ فترة طويلة في مجموعة علم الأورام عند الأطفال، وهي مجموعة وطنية من المتخصصين في سرطان الأطفال، فقد شاركنا بنشاط في إجراء تجارب إكلينيكية وطنية مهمة أدت إلى تحسين نسبة البقاء على قيد الحياة بشكل عام للمرضى المصابين بسرطان الدم والأورام اللمفاوية. أدت هذه التجارب على الأطفال أيضًا إلى بقاء أفضل للمراهقين والشباب المصابين بسرطان الدم والأورام اللمفاوية مقارنة بالمرضى الذين تم علاجهم في التجارب السريرية للبالغين. نحن نسعى جاهدين لإتاحة الفرصة لمرضانا للمشاركة في أحدث التجارب السريرية وأكثرها تقدمًا لعلاج اللوكيميا والأورام اللمفاوية.

نحن متخصصون في علاج التالي:

  • ابيضاض الدم الليمفاوي الحاد (ALL)
  • ابيضاض الدم النقوي الحاد / اللوكيميا الحادة غير اللمفاوية
  • اللوكيميا (AML / ANLL)
  • ابيضاض الدم النقوي المزمن (CML)
  • ابيضاض الدم النقوي الوحيدي اليفعي(JMML)
  • متلازمة خلل
  • التنسج النخاعي (MDS)
  • سرطان الغدد الليمفاوية هودجكين (HD)
  • سرطان الغدد الليمفاوية اللاهودجكيِن (NHL)
  • اضطرابات التكاثر اللمفاوي بعد الزرع (PTLD)
  • متلازمة التكاثر اللمفاوي المرتبطة بالكروموسوم X
  • اضطرابات التكاثر اللمفاوي وخلل التنسج النقوي النادرة الأخرى

برنامج أورام الدماغ لدى الأطفال في مستشفى UCLA ماتيل للأطفال هو برنامج شامل متعدد التخصصات يركز على تحسين جودة العلاج للرضع والأطفال والشباب المصابين بأورام الدماغ والحبل الشوكي الأولية. يتم تقديم علاج فردي لكل مريض بناءً على ملاحظات من جراحة أعصاب الأطفال، وطب أورام الأطفال، وعلاج الأورام بالإشعاع، وعلم الأشعة العصبي، وزراعة الخلايا الجذعية، وعلم الأعصاب وعلم الأمراض العصبية. يتلقى كل طفل رعاية تتمحور حول الأسرة وتركز على احتياجات المريض والأسرة ككل.

يتم دعم فريقنا من قبل خبراء مشهود لهم بالكفاءة في علم النفس والعمل الاجتماعي والتمريض والعلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي والسمعيات وإعادة التأهيل المدرسي. يبدأ نهج فريقنا عند التشخيص الأولي ويساعد في دعم مرضانا وعائلاتنا من خلال العلاج والشفاء.

من خلال الأبحاث المخبرية والسريرية، يتمثل هدفنا في تطويرعلاجات سريرية مبتكرة للأطفال المصابين بأورام المخ والعمود الفقري مما يؤدي إلى تحسين فرص البقاء على قيد الحياة مع سمية أقل على المدى البعيد ونوعية حياة أفضل.

البحث

يوفر برنامجنا إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من التجارب السريرية التي يمكن لمرضانا من خلالها تلقي أحدث علاجات أورام الدماغ لدى الأطفال. من خلال مشاركتنا في مجموعات البحث المتعاونة (مجموعة علم الأورام عند الأطفال (COG)، واتحاد منطقة المحيط الهادئ لأورام الأطفال العصبية (PNOC) وبرنامج هيد ستارت)، والتجارب التي ترعاها الصناعة وتجاربنا السريرية الخاصة التي بدأناها، نلتزم بإيجاد علاجات أفضل ومستقبل أفضل لمرضانا.

يتألف الفريق متعدد التخصصات لدى مركز جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس الصحي (UCLA Health) من محترفين من مختلف التخصصات يتعاونون فيما بينهم لمعالجة المريض الذي يعاني من احتياجات جسدية ونفسية متعددة. فريقنا متعدد التخصصات ليس مجرد مجموعة من الخبراء يقدمون علاجات منفصلة للمريض. إنهم يكملون خبرة بعضهم بعضًا وينسقون بنشاط للعمل نحو تحقيق أهداف العلاج المشتركة.

تحميل وطباعة قائمة المراجعة


    الرجاء إدخال معلومات الاتصال للحصول على الملفات

    This will close in 0 seconds

    خطاب التصديق


      الرجاء إدخال معلومات الاتصال للحصول على الملفات

      This will close in 0 seconds

      تحميل وطباعة قائمة المراجعة


        الرجاء إدخال معلومات الاتصال للحصول على الملفات

        This will close in 0 seconds

        خطاب التصديق


          الرجاء إدخال معلومات الاتصال للحصول على الملفات

          This will close in 0 seconds