حاز مستشفى ماتيل للأطفال التابع لمجمع كاليفورنيا الطبي على امتياز مجلس الإدارة في التقييم الوطني

صنفت مجلة يو إس نيوز آند وورلد ريبورت النظام الصحي التابع لجامعة كاليفورنيا في ست مجالات تخصصية فرعية للأطفال

14 يونيو 2021
UCLA Mattel Children_s Hospital recognized for broad excellence in national assessment

للعام الخامس عشر على التوالي، حصلت مستشفى ماتيل للأطفال بجامعة كاليفورنيا على المرتبة الأولى في البلاد في مجال رعاية الأطفال وذلك في تصنيف يحظى باهتمام واسع.

ومما يعكس التميز واسع النطاق للمستشفى، فقد تم اعتماد ستة مجالات تخصصية فرعية للأطفال في التقييم السنوي لأفضل مستشفيات الأطفال والذي نشرته مجلة يو إس آند وورد ريبورت وهذه المجالات هي: طب حديثي الولادة، السرطان، أمراض الجهاز الهضمي والجراحة الهضمية، طب الكلى، طب جراحة المخ والأعصاب وجراحة العظام.

صرحت جونيس سبيسو، رئيس مجمع كاليفورنيا الطبي والمدير التنفيذي لأحد المستشفيات التابعة له: إن هذا التكريم يعكس الالتزام الثابت والعمل الجماعي لأطبائنا وممرضينا ومتخصصي الرعاية الصحية المميزين الذين يقدمون رعاية ذات مستوى عالمي للأطفال. وأضاف قائلًا: ” نحن نركز على دعم الأسرة بأكملها لضمان أفضل النتائج الصحية للأطفال المرضى”

يعتمد تقييم أفضل مستشفيات الأطفال على البيانات السريرية ودراسة استقصائية وطنية لأخصائي طب الأطفال. عوامل المنهجية في نتائج المرضى، والموارد السريرية المتاحة والامتثال لأفضل الممارسات، من بين اعتبارات أخرى. جمعت U.S. News البيانات من مستشفيات الأطفال في أوائل عام 2020 ومن أطباء الأطفال ومؤسسات الرعاية الصحية الأخرى في عام 2021؛ بسبب وباء الكورونا، لم يتكرر جمع البيانات من مستشفيات الأطفال في عام 2021.

قالت شيرين ديفاسكار، الحاصلة على الدكتوراه في الطب وطبيبة عامة في مستشفى ماتيل للأطفال، والحاصلة على مكافأة المنحة الإدارية لمستشفى ماتيل في جامعة كاليفورنيا في قسم طب الأطفال. “بدءًا من أكثر الحالات تعقيدًا وأحدث العلاجات وحتى الرعاية الوقائية والرعاية الصحية للأطفال بشكل متكرر، نقدم مجموعة كاملة من الخدمات الطبية للأطفال في بيئة عطوفة تتمحور حول الأسرة”.

حققت التخصصات الفرعية للأطفال في مستشفى ماتيل للأطفال التابع لمجمع جامعة كاليفورنيا الطبي أداءً جيدًا باستمرار منذ ظهور تصنيف أفضل مستشفيات الأطفال لأول مرة في عام 2007.

يقع المستشفى داخل مركز رونالد ريغان الطبي بجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس في حرم جامعة كاليفورنيا في منطقة ويستوود في لوس أنجلوس. يقدم مجمع جامعة كاليفورنيا الطبي أيضًا رعاية عامة ومتخصصة لطب الأطفال في مواقع متعددة في جنوب كاليفورنيا.

صرح بن هاردر، رئيس قسم التحليلات الصحية ومدير التحرير في يو إس نيوز: “عند اختيار مستشفى لطفل مريض، يرغب العديد من الآباء في الحصول على خبرة متخصصة، وراحة، ومهنيين طبيين مهتمين” “لقد سلطت تصنيفات أفضل مستشفيات الأطفال الضوء دائمًا على المستشفيات التي تتفوق في الرعاية المتخصصة. ومع استمرار تأثير الوباء على السفر، لم يكن العثور على رعاية عالية الجودة بالقرب من المنزل أكثر أهمية من أي وقت مضى.”

الطب الإلكتروني

لقد باتت عملية استفادة المرضى في جميع أنحاء العالم من الخبراء الطبيين المشهورين لدى UCLA أسهل من أي وقت مضى. ذلك أن خدمات الرأي الطبي الثاني التي تقدمها UCLA Health تساعدنا في خدمة المزيد من المرضى وذلك من خلال مجموعة من السبل والطرق الجديدة والأكثر مرونة. والفضل في ذلك يعود إلى تقنية الطب الإلكتروني المُتقدمة، حيث إنك لم تعد في حاجة إلى السفر إلى خارج بلادك لتناقش تشخيص حالتك مع أحد الأطباء المختصين العاملين لدينا. ذلك أننا قادرون على تزويدك بإمكانية الوصول إلى أحد الأطباء الخبراء العاملين لدينا في UCLA Health وذلك عبر أجهزة الحاسوب أو الحاسوب اللوحي أو الهواتف الذكية.

ما الذي أحتاجه للمشاركة في زيارة إستشارية عبر الفيديو؟

ستحتاج للتواصل مع الآتي:

  • طبيب الإحالة في بلدك بحيث يقوم بالمشاركة معك خلال زيارة الفيديو بغرض ضمان استمرارية رعايتك الصحية
  • وسيلة آمنة للإتصال بالإنترنت بحيث تكون عالية السرعة وموثوق بها

  • جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي أو جهاز لوحي مزود بكاميرة تصوير فيديو وميكروفون

  • عنوان بريد إلكتروني جاهز للعمل

  • القدرة على تحميل تقاريرك الطبية وصور الأشعة باستخدام رابط يتم توفيره لك على أساس فردي.

استمارة تواصل مع مريض
إإذا كنت تود حجز موعد لزيارة أحد الأطباء العاملين لدى UCLA Health، يُرجى النقر على الزر أدناه لتعبئة إستمارة التواصل مع المريض جديد.  
تواصل معنا

نشكركم على اختيار خدمات الرعاية الصحية من UCLA Health لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى التواصل معنا. نتطلع إلى تزويدكم بما لدينا من خدمات.

 www.uclahealth.org/international:الموقع الإلكتروني

:خدمات المرضى الدوليين

+1 (310) 794-8759

international@mednet.ucla.edu

:التمويل الدولي

+1 (310) 267-3100

intlaccounts@mednet.ucla.edu

تحميل وطباعة قائمة المراجعة


    الرجاء إدخال معلومات الاتصال للحصول على الملفات

    This will close in 0 seconds

    خطاب التصديق


      الرجاء إدخال معلومات الاتصال للحصول على الملفات

      This will close in 0 seconds

      تحميل وطباعة قائمة المراجعة


        الرجاء إدخال معلومات الاتصال للحصول على الملفات

        This will close in 0 seconds

        خطاب التصديق


          الرجاء إدخال معلومات الاتصال للحصول على الملفات

          This will close in 0 seconds